verticalelllllan
verticalelllllan

أدان ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي، بشدة، مجزرتي تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي المروعة التي ارتكبهما في محافظتي صعدة والحديدة.

أدان ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي، بشدة، مجزرتي تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي المروعة التي ارتكبهما في محافظتي صعدة والحديدة.
واستنكر ناطق الحكومة – في تصريح لـ(سبأ) – استمرار العدوان في استهداف المدنيين والأعيان المدنية، وآخرها استهداف إصلاحية السجن الاحتياطي في صعدة ومبنى وزارة الاتصالات في الحديدة والتي تسببت في سقوط عشرات الضحايا والجرحى.
واعتبر مجازر العدوان، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم.. مشيراً إلى أن جرائم وتصعيد العدوان جاء بغطاء ودعم أمريكي وضوء أخضر صهيوني.
وأكد الوزير الشامي، على حق الشعب اليمني في الرد المشروع بعمق دول العدوان ومنشآته العسكرية والاقتصادية الاستراتيجية والحيوية.. مشيراً إلى أن الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ستواجه التصعيد بالتصعيد مهما بلغت التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً ومواجهة قوى الاستكبار العالمي، وعلى رأسها أمريكا وأذيالها في المنطقة.
ولفت إلى أنه لولا تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مع دول العدوان وعدم إدانة جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات، ما كان لتحالف العدوان أن يرتكب المزيد من الجرائم المروعة.
وقال “لولا سعي الأمم المتحدة لمنح صكوك البراءة والأوسمة الإنسانية لدول العدوان السعودي الإماراتي، بهدف الحصول على مزيد من الأموال الخليجية المدنسة على حساب دماء أبناء الشعب اليمني، ما كان لها قصف المدنيين والأعيان والمنشآت المدنية”.
ودعا ناطق حكومة الإنقاذ الوطني، أحرار ودول العالم والناشطين والمنظمات الدولية والإنسانية إلى إدانة جرائم العدوان وانتهاكاته.
كما دعا وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية إلى تسليط الضوء على ما يرتكبه تحالف العدوان من انتهاكات وجرائم بحق الشعب اليمني ونقلها للرأي العام العالمي، ليرى بشاعة ما تقترفه دول العدوان من مجازر يندى لها جبين الإنسانية بحق اليمنيين.

قد يعجبك ايضا