verticalelllllan
verticalelllllan

اتحاد الاعلاميين يثمن موقف شبكة الميادين الداعم والمتضامن مع الإعلام اليمني

عبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن الامتنان لشبكة الميادين الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الإدارة غسان بن جدو وكافة طاقمها ومنتسبيها، والزملاء في مكتب القناة بصنعاء، على الحملة الواسعة التي أطلقتها اليوم تضامناً مع الإعلام اليمني والإعلاميين اليمنيين.

وأشاد الاتحاد في بيان بدور قناة الميادين، التي خصصت بثها المفتوح اليوم على شاشتها للتضامن مع اليمن وإعلامه الوطني، وأطلقت في منصاتها حملة إعلامية مكثفة لعرض المظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني، والاستهداف الذي طال الإعلام الوطني والحربي.

وأكد الاتحاد، أن هذا موقف قناة الميادين لم يكن بغريب عليها، فمنذ اليوم الأول للحرب الإجرامية على اليمن انحازت القناة إلى جانب الشعب اليمني وضد العدوان عليه رغم ما تعرضت له من ضغوطات وتهديدات وصلت إلى حد حجبها.

ولفت إلى الدور المحوري للقناة طيلة سنوات العدوان والحصار على اليمن في نشر مظلومية الشعب اليمني وإيصالها إلى الرأي العام العربي والإسلامي والعالمي.

وبين اتحاد الإعلاميين أن الحملة التي أطلقتها قناة الميادين، من شأنها دعم الإعلام اليمني ومؤسساته الوطنية وتحفيز الإعلاميين اليمنيين باتجاه نقل معاناة الشعب اليمني إلى العالم، والضغط على تحالف العدوان لإيقاف العدوان ورفع الحصار والتوقف عن الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين في اليمن.

ودعا بيان الاتحاد إلى تعزيز العمل الإعلامي المشترك مع كافة الأحرار والشرفاء من أبناء الأمة باتجاه محاسبة تحالف العدوان وقادته على الجرائم التحالف والانتهاكات التي طالت الإعلاميين اليمنيين والمؤسسات الإعلامية الوطنية.

وتوجه الاتحاد بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو، وإلى المذيعين والمحررين والصحافيين والإعلاميين والفنيين والمخرجين وكافة العاملين في هذه القناة العربية .. مؤكدا أن هذا الجهد الذي بذلته الميادين اليوم، وتبذله منذ بداية العدوان على اليمن أسهم في نقل الصورة للعالم.

وقال البيان “لولا جهود قناة الميادين وبقية القنوات الحرة والشريفة كالمنار وغيرها لما عرف العالم بشاعة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن ولما أدرك حقيقة ما يتعرض له اليمنيون من حرب بشعة ومروعة وتجويع شامل”.

كما دعا الاتحاد إلى استمرار الجهد من كافة الإعلاميين اليمنيين ومن شرفاء الأمة والشعوب العربية والإسلامية، باعتباره سيردع العدوان عن الإمعان في جرائمه وحصاره.

قد يعجبك ايضا