verticalelllllan
verticalelllllan

وزير حقوق الإنسان: جريمة قصف واستهداف مبنى إذاعة الحديدة لن تسقط بالتقادم

قال وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال الأستاذ علي الديلمي إن مخططات العدوان ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني مهما بلغت التحديات.

واعتبر خلال زيارته إلى مبنى إذاعة الحديدة، وتفقده لحجم الأضرار التي لحقت بها جراء العدوان الأمريكي البريطاني الغاشم الخميس الماضي هذه الجريمة بأنها أحد الشواهد الحية على انحطاط دول العدوان وأهدافها المكشوفة وتتنافى كليا مع الأعراف والمواثيق الدولية، مؤكداً أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.
من جهته أكد وكيل محافظة الحديدة أحمد البشري أن هذا الاستهداف وصمة عار بحق مرتكبي الجرائم على الشعب اليمني، وشاهد حي على الإفلاس والتخبط والتحدي السافر للقوانين والاتفاقات الدولية.
ولفت إلى أن وسائل الإعلام الوطنية تمثل جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان ومناصرة الشعب الفلسطيني، مبينا أن استهداف العدوان لوسائل الإعلام يتنافى مع الأعراف والمواثيق الدولية.
وكان طيران العدوان الأمريكي البريطاني قد استهدف بعدة غارات مبنى إذاعة الحديدة بمديرية الحوك، ما أدى إلى تدمير المبنى بشكل كلي مع أجهزته ومعداته، كما نتج عن القصف في عدة محافظات يمنية استشهاد وإصابة ما يقارب 58 مدنياً.

قد يعجبك ايضا