verticalelllllan
verticalelllllan

عدن المحتلة بين صرخات الالم وبيع الاوهام

تتعالى صرخات المواطنين المستضعفين في المناطق الجنوبية المحتلة من جور وظلم وقهر وتسلط المحتلين والغزاة وادواتهم المحلية من العملاء والخونة والمرتزقة وبائغي الاوطان من الفوضى الامنية وجرائم القتل والاغتيالات وسياسية الافقار والتجويع والجرع القاتلة.

هذه الجرع أدت لزيادة اسعار المشتقات النفطية الى اكثر من 26ألف ريال للدبة العشرين لتر وكذا جنون اسعار المواد الغذائية حيث وصل سعر الكيلو اللحم الى 17 ألف ريال.
ومع ذلك نرى المرتزقة يبددون أموال الشعب في صرفيات ونثريات عبثية وارصدة وحسابات في الخارج ..المواطنون يموتون جوعا وقهرا في منازلهم ومنهم من مات تحت وطأت التعذيب والسلخانات البشرية في السجون السرية للمحتلين والغزاة والمنتشرة في أكثر من منطقة ومكان في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة .
المرتزقة لازالوا يمارسون سياسة الكذب والخداع على الشعب الجنوبي باحتفالات يقيمونها هنا وهناك وتحت مسميات تحرير عدن وعن أي تحرير.. يتحدثون وهما وافتراء .. يحتفلون بالوصاية والاستعمار الجديد والاذلال والتركيع ..لازالت اقدام المحتلين والغزاة من السعوديين والاماراتيين والأمريكيين والفرنسيين والصهاينة تدنس تراب الوطن في تلكم المناطق سواء في عدن المحتلة اوحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى .. جنود الاحتلال يسرحون ويمرحون في اكثر من مكان ومنطقة ولا من يعترض اويتكلم .
يحتفلون بمذابح ومجازر العدوان وجرائمه طيلة 9سنوات من التسلط والقهر والاذلال ورائحة الدم التي تفوح في كل شارع وزقاق ومنزل ومنطقة وحارة .
شاهدنا المارينز الامريكي يتجول في شوارع المكلا وطائراته تهبط في مطار الريان وفي الغيضة وشبوة وشاهدنا المرتزقة تحت اقدامهم يقدمون الولاء والطاعة فعن أي تحرير يتحدثون ثلت اياديهم التي وضعوها في يد الاجنبي الممرغة بدماء الابرياء من اليمنيين ضحايا العدوان البربري الغاشم على اليمن .
هذا جانب اما اذا تحدثنا عن الفوضى والانفلات في المناطق الجنوبية المحتلة فحدث ولا حرج فلا يكاد يمر يوم الى وتحدث جريمة في عدن المحتلة من جرائم القتل والاختطاف التي تطال فتيات واطفال الى جرائم السلب والنهب والحرابة .
وذكرت احصائية امنية ان 503 جريمة جنائية مختلفة من أصل 613 جريمة وقعت في الفصل الأول من العام الجاري 2024م في عدن المحتلة.
واوضحت الاحصائية أن عدد المجني عليهم في الجرائم الواقعة في الفصل الأول بلغ 685 شخصا، وقد ادت هذه الجرائم إلى وفاة 32 شخصا بينهم 8 إناث.
وبينت الاحصائية أن الجرائم المسجلة في الفصل الأول من عام 2024م توزعت على الجرائم الواقعة على المال العام بعدد 311 جريمة، والجرائم الواقعة على الأشخاص والأسرة بعدد 169 جريمة، بالإضافة إلى 60 جريمة لا اخلاقية، و 11 جريمة ماسة بالوظيفة العامة، و 10 جرائم تزوير وتزييف،
هذه الاحصائية كشفت حقيقة كذب وخداع المرتزقة للمواطنين والوضع الامني المنفلت في عدن والمناطق الجنوبية المحتلة.

قد يعجبك ايضا