verticalelllllan
verticalelllllan

مرتزقة يختطفون سائق سيارة بتعز ويقومون بتعذيبه بوحشيه!

اقدمت عناصر مسلحة تابعة لتحالف العدوان بمديرية المسراخ بتعز باختطاف سائق سيارة وتعذيبه مربوطا على جذع شجرة امام الكاميرا.

وبث ناشطون على وسائل التواصل مقطع فيديو لتعذيب مرتزقة من مجندي العدوان لما يسمى اللواء 35 سائق سيارة ويدعى من ابناء قريتهم بعد ان قاموا باختطافه لسبب بسيط لاتهامه برفع شعار الصرخة عقب قيامه بنصحهم عن الابتعاد عن ارتكاب جرائم السرقة والتقطع وتزعم عصابات نهب ممتلكات المواطنين.

واكدوا ان المرتزقة أوقفوا السائق الذي يدعى عبدالباقي محمد احمد ابراهيم وانزلوه من على سيارته وربطوه على جذع شجره واوسعوه ضربا حتى سالت الدماء من جبينه وراسه وقاموا باهانته امام سكان قرية ذيبرح بمديرية صبر الموادم الذين التزموا الصمت تحت تهديد السلاح من عصابة المرتزقة.

 

وندد ناشطون وحقوقيون بالحادثة والعبث والفوضى الامنية المستشرية في مناطق سيطرة مليشيا الاصلاح داخل المحافظة والتي وصلت الى حد تزعم عصابات اختطاف وتعذيب ونشر الجرائم والبوح بها دونما رقيب او حسيب.

كما طالبوا باستعادة الامن والاستقرار الذي فقدوه منذ سنوات مع انتشار تلك الجرائم والعصابات بلا رادع.

ولاقت هذه الجريمة استنكار المواطنين، معتبرين أن هذه الجريمة تندرج ضمن سلسلة الجرائم التي تقوم بها عناصر الإخوان وتشبه كثيرا ما تقوم به العناصر التكفيرية داعش والقاعدة من جرائم بحق المدنيين تحت تهم واهية وباطلة.

قد يعجبك ايضا