verticalelllllan
verticalelllllan

مرتزقة التحالف يختطفون طالب «بسبب لقبه» لدى عودته من ماليزيا

على وَقْعِ الانتهاكات والجرائم الإنسانية المتواصلة من قبل مرتزِقة تحالف العدوان في مأرب المحتلّة، قامت ميليشيا حزب “الإصلاح”، باعتقال طالب يمني مغترب في ماليزيا أثناء عودته إلى البلاد عبر محافظة مأرب.

وأفَادت مصادر مطلعة، أمس، بأن نقطة مسلحة تابعة لميليشيا “الإصلاح” في مدينة مأرب المحتلّة، اعتقلت الطالب “مطهر حميد عبدالرحمن المداني” بشكل قسري وتعسفي أثناء عودته إلى اليمن قادماً من بلاد المهجر في ماليزيا، قبل أن يقوم مرتزِقة العدوان باقتياده إلى سجن الاستخبارات العسكرية.

وأضافت المصادر، أن الطالب “المداني” الذي اعتقل؛ بسَببِ لقبه، ينتمي إلى محافظة الحديدة وليست له أية علاقة بأية جهة سياسية، وقد مضى على دراسته في ماليزيا 10 أعوام، حَيثُ عاد إلى اليمن؛ مِن أجل الزواج.

وتأتي هذه الجريمة في وقت لا تزال ميليشيا حزب “الإصلاح” ومرتزِقة العدوان المتمركزة في نقاط التفتيش على الطريق الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت، تواصل ارتكاب جرائم الاختطافات والاعتقالات القسرية والتعذيب الوحشي التي طالت الآلاف من المدنيين بدوافع انتقامية، شملت مسافرين للعلاج ومغتربين عائدين إلى أرض الوطن بعد سنوات طويلة من الغياب في الخارج، بالإضافة إلى مواطنين عرب، ناهيكَ عن ممارسة تلك العصابات الإجرامية لعمليات ابتزاز أسر المختطفين في سجون جماعة “الإخوان”، أَو ضمهم إلى قائمة الأسرى؛ بهَدفِ مبادلتهم بأسراها لدى قوات صنعاء.

قد يعجبك ايضا