verticalelllllan
verticalelllllan

الحملي يلتقي الممثل الجديد للمجلس الدنماركي في اليمن

التقى أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، الممثل الجديد للمجلس الدنماركي (DRS) لدى اليمن أنور علي.

ناقش اللقاء بحضور رئيس دائرة التعاون الدولي فيصل مدهش، جوانب التعاون والتنسيق بين المجلس الأعلى والمجلس الدنماركي، وآليات العمل المشتركة التي تضمن استمرارية العمل وتحقق النتائج المرجوة للتخفيف من معاناة الإنسانية الأسوأ في العالم التي يعيشها الشعب اليمني جراء العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد الحملي، استعداد المجلس الأعلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتسيير أعمال المجلس الدنماركي وأداء المهام المنوطة به.

وشدد على ضرورة الالتزام بضوابط العمل الإنساني واحترام القوانين الوطنية، لما من شأنه تسهيل العمل والمضي نحو تحقيق الأهداف الإنسانية.

وأشار أمين عام المجلس، إلى ضرورة التنسيق الكامل مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية الذي يعتبر النافذة الوحيدة التي يمكن للمنظمات التعامل من خلالها.

من جانبه أكد أنور علي التزام المجلس الدنماركي بالتعاون والتنسيق الكامل مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، وبذل كافة الجهود فيما يتعلق بمشاريع وأنشطة المنظمة والإسهام في تخفيف المعاناة والنهوض بالعمل الإنساني.. مثمنا الجهود الذي يبذلها المجلس في سبيل تقديم التسهيلات لعمل المجلس الدنماركي في اليمن.

حضر اللقاء مديرا المنظمات الأممية، تركي جميل، والمتابعة والتقييم، محمد الرزاع.

قد يعجبك ايضا