verticalelllllan
verticalelllllan

العثور على الجثة الثانية من ضحايا انهيار الحاجز المائي في المحويت

عثرت فرق مصلحة الدفاع المدني، يوم الاثنين، على جثة احد ضحايا انهيار الحاجز المائي في قرية بيت الهندي بمديرية حفاش محافظة المحويت.

وأوضح مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة المحويت الرائد عادل عيسى، إلى أن فرق الإنقاذ التابعة للمصلحة بالتعاون مع الاهالي عثرت يومنا هذا على جثة المفقود، محمد محمد علي الوصابي( 55 عام) وتم تسليمها للأهالي بعد تعرفهم عليها للدفن.

واشار إلى ان الجثة التي تم العثور عليها اليوم هي الثانية من بين اربع جثث للضحايا الذين جرفتهم السيول المتدفقة جراء انهيار الحاجز المائي يوم أمس في قرية بيت الهندي بمديرية حفاش.

هذا وكانت فرق الانقاذ التابعة لمصلحة الدافع المدني قد تمكنت يوم أمس من العثور على جثة احد ضحايا انهيار الجاحز المائي، المفقود، محمد عبدالرحمن علي يحيى الحجر( 30 عام )، فيما لا زال البحث جاري -بالتعاون مع الأهالي- حتى اللحظة عن باقي المفقودين وهم محمد علي علي يحيى الحجر( 40 ) عام وخالد محمد صالح المعاينة (45 عام )  .

وكانت سيول الأمطار المتدفقة إثر انهيار الحاجز المائي في قرية بيت الهندي مديرية حفاش بمحافظة المحويت قد جرفت يوم أمس، احد المساجد وبداخله 4 أشخاص ما ادى الى وفاتهم، كما غمرت المياه أيضا بعض المنازل القريبة .

قد يعجبك ايضا