verticalelllllan
verticalelllllan

محافظ المهرة: زيارة الوفد الأمريكي استفزازاً لإرادة الشعب اليمني

 أدان محافظ المهرة القعطبي علي حسين الفرجي، زيارة الوفد الأمريكي العسكري للمحافظة وانتهاك السيادة اليمنية.

وأكد المحافظ الفرجي أن زيارة الوفد الأمريكي الذي ضم السفير ستيفن فاجن وقائد القوات البحرية الأمريكية براد كوبر، إلى محافظة المهر، انتهاك سافر للأعراف الدبلوماسية الدولية، وعمل عدائي وانتهازي.

واعتبر التدخل الأمريكي، استفزازاً لإرادة الشعب اليمني الرافض للوجود الأجنبي بكافة أشكاله في الأراضي اليمنية.

وشدد على رفض السلطة المحلية المناهضة للعدوان والاحتلال في المهرة وأحرار المحافظة للتحركات العسكرية الأمريكية.. مؤكدا أهمية مؤازرة ومساندة المطالب الوطنية الرافضة لكافة أشكال الوجود الاستعماري الأجنبي في كافة أرجاء اليمن.

وحمل، المحافظ المفرجي، مرتزقة العدوان وسلطات الاحتلال في الغيظة، المسؤولية الكاملة عن التحركات الأخيرة للوفد العسكري الأمريكي إلى المحافظة.

ودعا أحرار المحافظات الجنوبية إلى رفض التواجد الأمريكي والبريطاني والسعودي والإماراتي في مختلف المحافظات، والاستعداد لاستكمال معركة الاستقلال والسيادة الوطنية بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لتطهير اليمن من الاستعمار والاحتلال الجديد.

واعتبر أن المحتل الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي، استغل معاناة المواطنين جراء تدني الأوضاع المعيشية في المحافظات المحتلة، واستخدم ما يمتلكه من ترسانة عسكرية لإرهاب المواطنين وبسط سيطرته على القطاعات المدنية والعسكرية والخدمية ونهب ثروات البلاد.

وأشاد بالوعي وحالة الغضب الشعبي تجاه ممارسات قوى الغزو والاحتلال وأدواتها.. مؤكداً الوقوف إلى جانب أحرار المحافظات الجنوبية خاصة أبناء المهرة ودورهم المناهض لقوى الاحتلال وطرد الغزاة من الأراضي اليمنية.

المصدر: سبأ

قد يعجبك ايضا