verticalelllllan
verticalelllllan

السيد عبدالملك الحوثي يحذر التحالف من نفاد صبر الشعب اليمني

وصف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ، المرحلة الحالية بمرحلة حرب , محذر التحالف من نفاد الصبر والعودة الى مرحلة ضاغطة لإنتزاع الحقوق .

وقال السيد عبدالملك الحوثي ” هناك التباس عند البعض في تشخيص المرحلة الراهنة، والمرحلة التي نحن فيها الآن هي مرحلة حرب، والذي هدأ فقط هو بعض التصعيد العسكري ” .

وأضاف في كلمة متلفزة بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ” نحن في حالة حرب مستمرة ولسنا في اتفاق هدنة، وهناك خفض للتصعيد في ظل وساطة عمانية مشكورة ” .

وتابع ” نشكر الأخوة في سلطنة عمان الذين يتعاملون معنا بمبدأ حسن الجوار، ونقدر لهم جهودهم ونسعى لأن نعطيهم الفرصة الكافية في نجاح مساعيهم ” .

وأكد قائد الثورة عدم التنازل عن الملف الإنساني ، وان إعطاء الفرصة للمفاوضات والحوارات فلا يعني الإستمرار إلى ما لا نهاية .

وخاطب التحالف بالقول ” نوجه التحذير والنصح معا لدول العدوان، صبرنا سينفد إن لم تبادروا للتفاهم الجاد والعملي في الملف الإنساني والمعيشي ” .

ولوح بالعودة الى خيارات ضاغطة للحصول على حق الشعب في ثروته .

مضيفا ” من الخطوات التي نقوم بها في المرحلة الراهنة منع نهب الثورة النفطية ومنع تصديرها إلى الخارج وسرقة ثمنها” , مؤكدا النجاح في ذلك .

وحدد خطوط عامة للمفاوضات بالقول ” لا بد أن يكون مسار أي حوار أو اتفاق يفضي لانسحاب قوات الاحتلال ومنع التدخل في شؤوننا الداخلية ” .

قد يعجبك ايضا