verticalelllllan
verticalelllllan

ورد للتو.. مصادر تكشف أسباب الهزات الأرضية اليومية في محافظة شبوة

كشفت مصادر إعلامية عن قيام دول التحالف بعمليات حفر للأنفاق والتحصينات العسكرية السرية بمحافظة #شبوة المحتلة، والتي كانت وراء الهزات الارضية المجهولة في #عتق

وقالت المصادر إن: “الهزات الأرضية التي يشعر بها سكان مدينة عتق ومحيطها بمحافظة #شبوة المحتلة، ناتجة عن قيام الإحتلال الأماراتي ـ الأمريكي بحفر أنفاق كبيرة في معسكر يقع غرب المدينة”.

وأضافت: “الاهتزازات التي يشعر بها سكان مدينة عتق بمحافظة شبوة المحتلة، مصدرها معسكر مُرة غرب المدينة المحتل من قبل قوات إماراتية وأمريكية”.

وأكدت أن قوات الإحتلال الإماراتية ـ الأمريكية تقوم بعمليات حفر سرية لأنفاق وتحصينات كبيرة في الجبل الذي يقع عليه معسكر مُرة غرب مدينة عتق بشبوة، لإدخال وتحريك المدرعات والآليات ومختلف المعدات العسكرية، وانشاء مخازن أسلحة.

وأشارت إلى أن ‏معسكر مُرة المحتل بمحافظة شبوة يعتبر ثاني أهم قاعدة عسكرية في المحافظات الجنوبية، من حيث المساحة والتحصينات بعد قاعدة “العند”، وله أهمية بالغة بسيطرته على صحراء العبر ومأرب، ومناطق النفط.

وأوضحت أن تشقق منازل المواطنين في مدينة عتق جراء الهزات الارضية المستمرة، نتيجة قيام قوات الإحتلال الإماراتية ـ الأمريكية بعمليات الحفر السرية لأنفاق وتحصينات كبيرة في معسكر مُرة غرب المدينة بمحافظة شبوة المحتلة.

قد يعجبك ايضا