verticalelllllan
verticalelllllan

“الشعبية” بالسجون: الأسرى يخوضون معركة مفتوحة مع النازية الإسرائيلية

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – فرع السجون، يوم السبت، إن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي يخوضون معركة مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي، “وقد يُقدّم فيها الأسرى أرواحهم دفاعًا عن كرامتهم الإنسانية”.

وأكدت الجبهة في بيان لفرعها في السجون، وصل “صفا” السبت، أن “الأسرى على قناعة راسخة بتقديم الأرواح ثمناً لكرامتهم، مشددة على أنهم “لن يبخلوا بأرواحهم من أجل دحر طلائع النازية والفاشية الإسرائيلية”.

وحول الهجمة الإسرائيلية على الأسرى والتطورات الاعتقالية، ذكر بيان الجبهة “أن حكومة الاحتلال اليمينية الجديدة والتي تقودها الفاشية تنتهج سلوكًا ونهجًا نازيًا وعنصريًا داخل السجون”.

ودعت الجبهة كوادرها وكافة أبناء الحركة الأسيرة للاستعداد “للمواجهة الآتية لا محالة”، والتي سيترتب عليها نتائج ستكون نتيجتها حتماً النصر للحركة الأسيرة.

ودعت جماهير وأبناء شعبنا لرفع لواء المواجهة لصد الهجمة الإسرائيلية الشاملة، والتي لا تستهدف الأسرى في السجون فقط، بل كل بقاع الوطن.

كما طالبت أحرار العالم لمواصلة تمسكهم بقيم العدالة وبأحقيتهم في مساندة المظلوم، وفضح الظالم ونزع الشرعية عنه، والدفاع عن حقهم في أن يكونوا إنسانيين أمام قوى الشر والظلم المتمثل في الكيان الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا