verticalelllllan
verticalelllllan

وسط مطالبات بالثأر.. جماهير شعبنا تُشيع جثامين شهداء جنين

شيّعت جماهير شعبنا في جنين السبت جثامين ثلاثة شهداء في بلدتي جبع واليامون، والذين ارتقوا بعد إصابتهم برصاص الاحتلال.

وانطلقت مسيرة تشييع الشهداء عز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما)، ويزن سامر الجعبري (19 عاما) من مستشفى جنين الحكومي إلى منازل عائلات الشهداء.

وزف الشهيدين حمامرة وخليلية إلى مسقط رأسيهما في بلدة جبع حيث ألقيت نظرة الوداع على جثمانيهما قبل نقلهما إلى مسجد البلدة الكبير وأداء الصلاة عليهما.

وجاب موكب تشييع الشهيدين شوارع بلدة جبع قبل مواراتهما الثرى في مقبرة البلدة وسط هتافات غاضبة ومطالبة بالثأر وتصعيد المقاومة.

وفي بلدة اليامون ودعت عائلته الجعبري ابنها الشهيد يزن الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في بلدة كفر دان مطلع العام الجاري.

وألقيت نظرة الوداع على الشهيد الجعبري في منزل عائلته، ثم نقل إلى مسجد الأرقم لأداء الصلاة على جثمانه قبل نقله بموكب جاب شوارع اليامون إلى أن ووري الثرى إلى مقبرة الشهداء.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في جنين الاضراب الشامل اليوم السبت والحداد على شهداء المحافظة الثلاثة.

وباستشهاد الشبان حمامرة وخليلية والجعبري، يرتفع عدد شهداء جنين منذ بداية العام 2023 الى سبعة شهداء، وهم فؤاد محمود عابد، وحمد سامر حوشية، وحبيب محمد كميل، وعبد الهادي فخري نزال، ويزن سامر الجعبري إلى جانب شهداء اليوم.

ونعت فصائل فلسطينية شهداء جنين، كما شدت على أيادي جماهير شعبنا لمواصلة تصدّيهم لعدوان الاحتلال وتصعيد الاشتباك معه بكل الوسائل.

قد يعجبك ايضا