verticalelllllan
verticalelllllan

مسيرات غاضبة في لحج ضد التحالف وحكومة العليمي

خرجت مظاهرة غاضبة الأحد في لحج احتجاجا على الانتهاكات التي تمارسها قوات التحالف وحكومة العليمي وما يسمى مجلس القيادة، ورفصا لتردي الأوضاع الإقتصادية.

وردد المحتجون الذين الذين خرجوا في الحوطة بلحج ، هتافات تطالب بإقالة الفاسدين وتندد بتردي الوضع الاقتصادي والإنفلات الأمني.

وجاب المتظاهرون أحياء الحوطة منددين بالفساد والفاسدين والإنفلات الأمني، ووصول المواطنين إلى مرحلة الجوع بسبب فساد حكومة معين.

وفي السياق دعا الشيخ محمد راجح شيخ قبيله الداعري أبناء ردفان إلى الخروج في احتجاجات مسلحة ردا على الاعتداء على المعتدين على أحد أبناء ردفان الذي أصيب بنيران القيادي المدعو عبد الحافظ الزوقري.

وقال الشيخ راجح،د في بيان، لقد سمعتم بما جرى لابننا راجح حسين من اعتداء وضرب بالعربه المصفحه من قبل المدعو عبد الحافظ الزوقري ونتج عن ذلك إصابات خطيره.

ودعا المواطنين الحضور  الساعه التاسعه صباحا في منطقه ^سفل دله مع جميع الأسلحه لمواجهة أي طارئ وردا على الاعتداء على ابننا.

كما طالب المشايخ في ردفان وكلد ومشاله ويافع بالوقوف ضد ماوصفهم بالعصابه الإرهابيه ، وتسليم المدعو عبد الحافظ الزوقري للقضاء.

وحذر شيخ قبائل الداعري من تجاهل مطالبهم ، مؤكدا بقوله ما لم سوف يكون الرد مننا في الوقت الذي نريده ونحدده، متهما القيادي الزوقري بتكرار الاعتداءات على أبناء القبيلة.

قد يعجبك ايضا