verticalelllllan
verticalelllllan

عدن..مياه الصرف الصحي تغرق حي الممدارة في الشيخ عثمان

غرق أحد الأحياء السكنية في مدينة عدن خلال الساعات الماضية بمياه الصرف الصحي، بعد عام من إعلان متحدث التحالف تركي المالكي بتحويل المحافظات الجنوبية إلى قطعة من أوروبا.

 

 

اشترك في قناتنا على التليجرام لتصلك الأخبار في حينها

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لأبرز أحياء عدن “الممدارة” بالشيخ عثمان، وهو يغرق بمياه الصرف الصحي، ينذر بكارثة صحية وبيئية في المنطقة.

 

وقال الناشط الإعلامي جعفر عاتق، :” الممدارة تغرق بالمجاري والمضخة طافي بتوجيهات من المجلس المحلي للشيخ عثمان ومؤسسة المياه والصرف الصحي عشان ما يطفح في التقاطع”.

 

وأضاف أن “سائق شاحنة الشفط رفض القيام بشفط المجاري، مطالبا بتشغيل المضخة،

 

واختتم الناشط عاتق بالقول:” لانعلم لمن نشتكي فالمسؤول لا ينظر لنا، نكزة للمحافظ لملس ينقذنا بتوجيه صغير من الامارات إلى باخبيرة ومعاوية مع استمرار طفح مياه المجاري ترقبوا بحيرة جديدة الليلة”.

 

وتنتشر مياه الصرف الصحي في مختلف الأحياء السكنية، وسط انهيار الخدمات الأساسية من الكهرباء والصحة وغرق المدينة بالفوضى الأمنية منذ سيطرة التحالف على عدن منتصف العام 2015م.

 

الشيخ عثمان ـ عدن

وكان قد أعلن متحدث قوات التحالف مطلع يناير الماضي اثناء حفل تنصيب المحافظ التابع للإمارات، عوض الوزير العولقي، بتحويل المحافظات الجنوبية “اليمن” إلى قطعة من أوروبا، ونقل اليمن إلى المصفوفة الخليجية من النماء والتطور.

قد يعجبك ايضا