verticalelllllan
verticalelllllan

صنعاء.. دفعة النصر بكلية الإعلام تقدم قافلة شتوية للمرابطين

: سيرّت دفعة النصر بكلية الإعلام اليوم السبت، القافلة الشتوية الثالثة للمرابطين في المنطقة العسكرية السابعة – محور شبوة.

احتوت القافلة على ألفين و350 قطعة ملابس شتوية مقدمة من خريجي وطلاب كلية الإعلام ودعم بعض الجهات الحكومية، لأبطال الجيش المرابطين في المنطقة العسكرية السابعة.

وعلى هامش تسيير القافلة بحضور نائب رئيس جامعة صنعاء لشؤون الدراسات العليا إبراهيم لقمان، ورئيس لجنة التخطيط بمحلي أمانة العاصمة شرف الهادي، وعميد كلية الإعلام الدكتور عمر داعر، نُظمت وقفة، أكد المشاركون فيها استمرارهم في تقديم الدعم للجبهات، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

وأشاد عميد كلية الإعلام الدكتور عمر داعر بمبادرة طلاب كلية الإعلام في تسيير القافلة الشتوية الثالثة للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وأشار إلى أن تقديم القافلة، يؤكد استمرار تقديم التضحيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

تخللت الوقفة كلمات وفقرات شعرية، وتكريم المتفاعلين والمساهمين في دعم القافلة من دائرة التوجيه المعنوي، ورئيس الجهاز المركزي للإحصاء أحمد إسحاق، وعضو محلي الأمانة الهادي ومسؤول المنطقة السابعة حمزة المحضار وممثلة وزارة الخارجية نهى السدمي.

قد يعجبك ايضا