verticalelllllan
verticalelllllan

أكثر من 16 الف متطوع تنموي يحتفلون باليوم العالمي للتطوع

احتفلت مؤسسة بنيان التنموية مع 16 الف متطوع تنموي اليوم في العاصمة صنعاء باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الـ 5 من ديسمبر من كل عام .

 

وخلال الاحتفال قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي : أن تحقيق النهضة التنموية لليمن لا بد أن تعتمد في الأساس على استنهاض المجتمع والتكامل بين مؤسسات الدولة كخيار استراتيجي للبناء والتنمية.. مؤكداً أن الشعب اليمني وقيادته باتوا الآن يحملون مشاعل الحرية والاستقلال من التبعية وقدرهم أن يتحمَّلوا مسئولية بناء الدولة النموذجية في المنطقة من خلال استنهاض القدرات التنموية المجتمعية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية  محمد التنموي في كلمته بالمناسبة أن هناك أكثر من 16 الف متطوع مجتمعي وحكومي تم تدريبهم وتحفيزهم عبر شركاء التنمية الحكوميين والمجتمعيين خلال الأربعة الأعوام الماضية وهم الذين يتم الإحتفال بهم في اليوم العالمي للتطوع في اليمن .

 

وفي اختتام الاحتفال تم تكريم عدد من قيادات الدولة ومشائخ وأعضاء مجلسي النواب والشورى لإسهامهم الفاعل في انجاز مشاريع التنمية التطوعية المجتمعية في مختلف المحافظات والمديريات كما اقام فرسان التنمية معرضاً تنمويا تضمن عرض مجموعة من الإبتكارات والإنجازات لبعض المعدات الزراعية وغيرها نالت اعجاب الزائرين.

قد يعجبك ايضا