verticalelllllan
verticalelllllan

الكشف عن مخطط أمريكي جديد يستهدف اليمن

كشف ناشطون عن مخطط امريكي جديد يستهدف اليمن  وآمنه واستقراره

مستغربين عن سر الاهتمام الامريكي المتزايد الان لليمن وخصوصا للمناطق المحتلة واللقاء بالمسؤلين فيها
الظهور المعلن لقوات الاحتلال الامريكي في كثير من المناطق المحتلة مثل حضرموت وعدن وشبوه وكان اخرها لقاء السفير الامريكي بمحافظ حضرموت المعين من العدوان وبعد ظهور المارينز الامريكي في بروم الساحلية يكشف المخطط الامريكي القذر لاحتلال وتقسيم اليمن
وقال الناشطون ان الاهتمام الامريكي له اهدافه وابعاده الخطيرة التي تستهدف اليمن وامنة واستقراراه ونهب ثرواته
وعزز ذلك لقاء المرتزق الخائن صغير بن عزيز رئيس مايسمى بهيئة الاركان الذي اعلن عنه اليوم مع الجنرال مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية والفريق اول براد كوبر قائد القوات البحرية الاميركية في القيادة المركزية قائد الاسطول الخامس الأمريكي الذي عبر فيه المرتزق بن عزي عن تطلعة لأفاق جديدة من التعاون والتنسيق المشترك لعدوان جديد على اليمن
وكان اللواء عبدالله الحاكم رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع وخلال حفل تخرج دفعة ضباط استخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة، كشف عن أن المواجهة البحرية المتوقعة قد تكون من أشد المعارك مع تحالف العدوان.
وأكد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع:”أن الحرب على اليمن والحصار لابد أن يتوقف أو ”المواجهة الكريمة”،. مضيفا: “معنيون في القوات المسلحة برفع القدرات البحرية”، في مؤشر على الجاهزية للمعركة البحرية القادمة.
وقال: “رسالتان بحريتان وصلتا العدو مفادها أننا لن نبقى صامتين على معاناة شعبنا وبقاء الحصار والرسائل القادمة ستكون أشد وأنكى”.

قد يعجبك ايضا