verticalelllllan
verticalelllllan

افتتاح معرض رواد أعمال” شو 2022″ في صنعاء

افتتح نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه نائب وزير النقل محمد الهاشمي، ووكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله نعمان يوم الثلاثاء بصنعاء، معرض “روّاد أعمال شو 2022م”.

 

وطاف الجنيد والهاشمي ونعمان بأجنحة المعرض الذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام شركة “شو آي كان” لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات، ويحتوي على صناعات ومجموعة من الأعمال الابتكارية للشباب في مختلف المجالات.

 

وأشار الجنيد إلى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة خاصة في ظل استمرار الحرب والحصار على اليمن.. مؤكداً على أهمية دعم الشباب وإفساح المجال أمامهم وتشجيع ودعم الأسر المنتجة.

 

ولفت إلى حرص المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ على دعم وتشجيع المبدعين والمبتكرين.. وقال” يجب أن تتجه كل الجهود والأفكار نحو البناء لنثبت للعالم أن الشعب اليمني يمثل نموذجا في الصمود والثبات والإبداع والتنمية والعمل الحضاري”.

 

وأوضح نائب رئيس الوزراء، أن جميع المشاريع الإبداعية والابتكارية تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تعتبر من أهم مستهدفات الرؤية الوطنية.

 

فيما أكد نائب وزير النقل ووكيل وزارة الصناعة، على أهمية استمرار إقامة مثل هذه المعارض لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال وصولا للإنتاج الإبداعي والريادي الذي يساهم في انتعاش الاقتصاد الوطني.. مشيرين إلى أهمية مساندة المبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال في مختلف المجالات.

 

كما القيت كلمات من عضوي شركة “شو آي كان” زعفران المهنا، وأحمد جلال وعن المشاركين بالمعرض، عبرت عن التقدير لدعم وتشجيع القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة للمشاريع الصغيرة والأصغر ومساندة والشباب المبدعين والمبتكرين.

 

وأكدت على أهمية إقامة المعرض الذي يشارك فيه 59 مشروعا ابتكاريا وإبداعيا في ظل ما يتعرض له اليمن من حرب وحصار ما يتطلب من الجميع تحمل المسؤولية والعمل على تعزيز الصمود وتحويل التحديات إلى فرص للإنتاج والإبداع.

 

  

قد يعجبك ايضا