verticalelllllan
verticalelllllan

الإمارات تبني ذرائع من أشلاء الأطفال لانتزاع تعز من يد الإصلاح والأخير يلتزم الصمت

قتلت طفلة وأصيب 4 آخرين بينهم أطفال اليوم الأربعاء بانفجار آلية عسكرية بعبوة ناسفة في المناطق الواقعة تحت سيطرة الإصلاح وسط مدينة تعز.

 

وأفادت مصادر مطلعة ان مسلحين مجهولين فجروا عبوة ناسفة في إحدى الآليات العسكرية التابعة لمسلحي الإصلاح في منطقة قبة المعصور كانت واقفة أمام مطعم “وضاح الدبعي”، أدى إلى مقتل طفلة وإصابة 4 آخرين بينهم امرأة وطفل بشظايا صادف مرورهم من الشارع أثناء الانفجار.

 

صورة للسيارة العسكرية المستهدفة

وأكدت المصادر أن الطفلة فارقت الحياة نتيجة اصابتها بشظية قاتلة في الرأس، فيما تم نقل الجرحى إلى أحد المستشفيات.

 

وأوضحت أن الانفجار جاء بعد دخول عدد من مسلحي الإصلاح المطعم لتناول وجبة الغداء، دون إصابة أحد منهم.

 

وسجلت المناطق التي يسيطر عليها حزب الإصلاح ارتفاعاً كبيراً في العمليات الإرهابية منذ سبتمبر الماضي، راح ضحيتها عدد كبير من المدنيين، والتي تم استخدام العبوات الناسفة، في ظل توجه الإمارات للسيطرة على المناطق الواقعة تحت سيطرة الإصلاح في الحجرية ومدينة تعز.

وذكرت مصادر محلية من أبناء المحافظة، أن ارتفاع معدل العمليات الإرهابية في تعز، يشير إلى تدخل إماراتي متزايد، وهو تدخل يأتي في خضم مساعي أبو ظبي إلى بسط سيطرتها دون منازع على كل المناطق اليمنية التي يتواجد فيها حزب الإصلاح من المهرة شرقاً إلى محافظة تعز التي تعد أحد أخر المعاقل التي يسيطر عليها حزب الإصلاح في اليمن.

وأبدى ناشطون الاستغراب من عدم قيام الحزب باعلان مكاشفة واضحة حول حقيقة ما يجري، ومن يقف خلف العمليات الإرهابية المتصاعدة في محافظة تعز.

قد يعجبك ايضا