verticalelllllan
verticalelllllan

قوى التحالف ترتكب 199 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

ارتكبت قوى التحالف ومرتزقتها 199 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات التحالف تمثلت في 49 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الحديدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى رصد خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في غرب حيس بمحافظة الحديدة.

وأفاد المصدر بتسجيل ستة خروقات باستحداث المرتزقة تحصينات وشق طرق في عقبة بوره بحريب في محافظة مأرب وكذا استحداث تحصينات ما بين تبة الرملية وسراج وما بين تبة العلم وسراج بمنطقة الجبلية في مديرية التحيتا وفي جنوب شرق حيس بمحافظة الحديدة.

ولفت المصدر إلى أنه تم رصد خرق بتسلل مجموعة من مرتزقة التحالف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الضباب بمحافظة تعز، وكذا خرقين بتعزيزات عسكرية إلى جبل الأحطوب وإلى عزلة البراشة قرية السويهرة في مقبنة بمحافظة تعز.

وذكر المصدر العسكري أن قوى التحالف والمرتزقة ارتكبوا ثلاثة خروقات، منها خرق بقصف صاروخي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي بمحافظة مأرب وخرقين بعملية هجوم على مواقع الجيش واللجان في الشبكة بالغيل في نجران.

وأكد المصدر رصد 102 خروقات بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، البيضاء، الحديدة وجبهات الحدود.

وبين المصدر أنه تم تسجيل 35 خرقاً بقصف مدفعي للمرتزقة، على محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الحديدة، وجبهات ما وراء الحدود، حيث استهدف قصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي ورغوان وملعاء في محافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة التحالف بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان في حيران وبني حسن وحرض بمحافظة حجة، وفي المدافن والملاحيظ ومنبه بمحافظة صعدة.

ووفقاً للمصدر، استهدف قصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في شمال وشرق وغرب وشمال شرق حيس بمحافظة الحديدة وباتجاه منازل المواطنين في عصيفرة وتم استهداف المخبز الآلي بجولة القصر في محافظة تعز.

واستهدف قصف مدفعي للمرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في الكمب القديم وجبل تويلق والعمود بوادي جارة في جيزان وفي الرماح والصخرة بعسير، نتج عنه إصابة اثنين من المرابطين.

قد يعجبك ايضا