verticalelllllan
verticalelllllan

قوى التحالف ترتكب 172 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

ارتكبت قوى التحالف ومرتزقتها 172 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات التحالف تمثلت في 36 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات مأرب، تعز، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى رصد ثلاثة خروقات بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان في رتب روح الله وفي نقظة في الشامرية بمنطقة حجر بتار بمحافظة الضالع.

ولفت إلى مرتزقة التحالف ارتكبوا خرقين باستحداث تحصينات في محيطة مدينة مأرب وفي منطقة الجبلية بمديرية التحتياة في محافظة الحديدة.

وأكد المصدر رصد 102 خروقات بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود.

وبين المصدر أنه تم تسجيل 29 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة التحالف ، حيث ارتكب المرتزقة خرقين بقصف صاروخي باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة وفي البلق الشرقي بمحافظة مأرب.

في حين استهدف قصف مدفعي لمرتزقة التحالف محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الحديدة وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان الشعبية في الوادي وفي ملعاء بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة التحالف بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان في الجبل الأحمر بالحومرة وفي الجهة الشرقية وفي مقبنة بمحافظة تعز، وكذا في حرض بمحافظة حجة، وفي الملاحيظ بمحافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في حيس بمحافظة الحديدة وأيضاً في جيزان.

قد يعجبك ايضا