verticalelllllan
verticalelllllan

تعز .. ميليشيا الإصلاح تتوعد بدهس سائقي الشاحنات المعتصمين في الشمايتين

نفذت ميليشيا الإصلاح في محافظة تعز جنوب غرب اليمن، حملة عسكرية في محاولة منها لفض اعتصام سائقو الشاحنات في مديرية الشمايتين احتجاجاً على الجرائم التي تنفذها عصابات مدعومة من قوى التحالف في دور الباحة بمحافظة لحج.

يأتي ذلك بعد 4 أيام من مقتل الطفل أكرم العزعزي (16سنة) نجل أحد سائقي الشاحنات برصاص مسلحين في طور الباحة بمحافظة لحج جنوب اليمن.

وقال صلاح الرحال عضو نقابة سائقي الشاحنات الثقيلة والمتوسطة، أن قوة عسكرية من مجندي “اللواء الرابع مشاة جبلي” ومجندي ما يسمى “محور تعز” وصلت إلى مكان الاعتصام في محاولة لإخراج الشاحنات وإنهاء الإضراب بقوة السلاح.

وأكد الرحال، أن القوة العسكرية التابعة لميليشيا الإصلاح هددت المعتصمين بدهسهم والعبور فوقهم بالمدرعات العسكرية.

وأشار الرحال، إلى أن والد الشهيد الطفل أكرم العزعزي الذي استشهد فجر يوم الخميس على برصاص مسلحين يواصل الإضراب والاعتصام معهم في الليل والنهار وإنه ينام مع السائقين مطالبا بالإنصاف والقبض على قتلة نجله في طور الباحة.

الجدير بالذكر، أن قوات محور تعز واللواء الرابع مشاة جبلي تفرض جبايات مالية كبيرة على سائقو الشاحنات في النقاط الممتدة على الطرقات بطرق غير قانونية حيث تدفع الشاحنة ما يقارب 300 ألف ريال جبايات بداية من عدن وحتى وصولها مدينة تعز بدواعي دعم جبهات المجندين, ما يضاعف معاناة السائقين.

قد يعجبك ايضا