verticalelllllan
verticalelllllan

تدشين العمل بمحطات التموين النفطي للصيادين في اللحية بالحديدة

دشن نائب وزير الثروة السمكية عبد الله إدريس يوم امس بمديرية اللحية العمل بمحطات التموين النفطي المتنقلة للصيادين في الساحل الغربي.

يأتي المشروع الذي تنفذه الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر بالشراكة مع مؤسسة اليقين التنموية وجمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية، في إطار البرنامج الاستراتيجي للتموين النفطي، بهدف تقديم خدمة التموين للصيادين في الساحل الغربي.

وفي التدشين أشار نائب وزير الثروة السمكية إلى أن تدشين المحطات النفطية المتنقلة ستتواصل لتشمل كافة مراكز الإنزال السمكي في مديريات الساحل الغربي.

وأوضح أن المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالصيادين والتخفيف من معاناتهم التي فاقمها العدوان والحصار على مدى سبع سنوات .. موكداً أن قيادة الوزارة ستعمل مع الشركاء على خدمة الصيادين في تهامة.

بدوره أوضح رئيس هيئة المصائد السمكية المهندس هاشم الدانعي، أنه تم تدشين العمل بالمحطات المتنقلة ضمن سلسلة مشاريع تنفذها الهيئة لدعم الصيادين وتذليل الصعوبات أمامهم بتوفير المشتقات النفطية بسهولة وبالسعر الرسمي في مراكز الإنزال السمكي.

ولفت إلى أن المشروع يستهدف تنفيذ وإنشاء محطات أنموذجية في كافة مديريات الساحل الغربي كمرحلة أولى .. مؤكداً أن الهيئة ستعمل على صرف الكميات اللازمة للصيادين وتوفيرها بشكل متواصل.

من جهته أشار المدير التنفيذي لمؤسسة اليقين فواز الجنيد، إلى سعي المؤسسة لتوفير احتياجات الصيادين ومنها المشتقات النفطية.

حضر التدشين مدير المديرية محمد هزاع ومدير أمن المديرية العقيد حسين الروحاني ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة اليقين عادل الجنيد وعاقل صيادي منطقة الخوبة عبدالله حواجب ورئيس جمعية صيادي اللحية إبراهيم عقيلي وشخصيات اجتماعية في المديرية.

قد يعجبك ايضا