verticalelllllan
verticalelllllan

الاحتلال يصدر أوامر إدارية بحق 3 أسرى

أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية قرار اعتقال اداري بحق الأسيرين سامح كميل، من بلدة قباطية جنوب جنين، ومحمد مصطفى طقاطقه من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال أصدرت بحق الأسيرين طقاطقه وكميل قرارًا إداريًا لمدة 6 شهور، قابلة للتجديد، بادعاء “وجود ملف سري لهما لدى المخابرات يفيد بخطورتهما على أمن المنطقة”.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين طقاطقه وكميل بعد مداهمة منزليهما قبل أسبوع ونقلتهما إلى مراكز التوقيف، قبل أن تمدد اعتقالهما، واليوم حولتهما للاعتقال الإداري.

وفي سياق متصل، أصدرت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة قرار اعتقال إداري بحق الأسير خليل أكرم لدادوة من المزرعة الغربية شمال رام الله، لمدة 6 شهور دون تهمة.

وذكر إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال يرافقها ضباط مخابرات كانت اعتقلت لدادوه بتاريخ 18/4/2022 بعد مداهمة منزله في بلده المزرعة الغربية، بعد أن حطمت محتوياته بحجة التفتيش ونقلته إلى مركز توقيف “عوفر”.

وأضاف أن محكمة الاحتلال مددت اعتقاله لمرة واحدة لمدة 72 ساعة، واليوم حولته للاعتقال الإداري، وذلك بتعليمات من المخابرات التي ادعت أن “له ملف سري وأنه يشكل خطرًا على أمن الاحتلال”.

قد يعجبك ايضا