verticalelllllan
verticalelllllan

فعالية للشؤون الإنسانية والمركز الإعلامي في الحديدة بيوم الصمود

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي والمركز الإعلامي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية أشار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني  لإرسال رسالة للأعداء، بصمود وثبات الشعب اليمني،  وتأكيداً على استمرار تقديم المزيد من التضحيات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

ولفت إلى أن الشعب اليمني وقف أمام مؤامرات تحالف العدوان ومواجهته والتصدي له منطلقاً من إيمانه ومبادئه وقيمه وثوابته.

 وأكد أن إحياء يوم الصمود  تجسيد لوفاء أبناء الشعب لتضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل العزة والكرامة.. مشيدا بدور كافة وسائل الإعلام المحلية في مواجهة العدوان وفضح جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني .

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد ومدراء مكتب الثقافة اسد باشا والإذاعة هايل عزيزي والمركز الإعلامي ابراهيم الزعرور ومدير مديرية الميناء عبد الله الهادي ونائب مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية عبد الله الاهدل، أشار مدير مكتب صحيفة الثورة بالمحافظة عبد القادر المنصوب، إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني للتأكيد على استمرار مواجهة تصعيد العدوان ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات.

واستعرض دور وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة في إبراز مظلومية أبناء الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة التحديات والصعوبات وعلى مدى سبع سنوات.

فيما اعتبرت ممثلة منظمات المجتمع المدني رقية الباجلي يوم الصمود رسالة قوية للمعتدين، وأن الشعب اليمني سيبقى ثابتاً وصامداً .. مشيرة الى أهمية تعزيز التعاون مع منظمات المجتمع المدني ليقوم بدوره لتخفيف معاناة المواطنين .

فيما لفت ممثل النازحين علي بهلول إلى معاناة النازحين على مدى السبع السنوات من العدوان وويلات الحصار.. مثمنا دور المجلس الأعلى في تخفيف المعاناة التي يعيشها أبناء المحافظة.

تخلل الفعالية اوبريت فرقة الصماد وقصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا