verticalelllllan
verticalelllllan

صنعاء.. عباد يوجه بسرعة اصلاح وترميم اضرار جسر السبعين التي خلفها طيران التحالف

أطلع أمين العاصمة صنعاء، حمود عباد، ووكيل أول الامانة، خالد المداني، اليوم  الخميس ،  على أضرار غارات طيران التحالف في حي السبعين السكني بالعاصمة.

 

وأطلع عباد والمداني ومعهما وكيل الامانة المهندس عبدالكريم الحوثي على الأضرار في جسر السبعين والممتلكات العامة والخاصة جراء غارات طيران التحالف مساء أمس.

 

ووجه أمين العاصمة قطاع الاشغال والمشاريع بسرعة النزول وإصلاح وترميم الأضرار التي خلفها قصف طيران التحالف للجسر، بما يكفل إعادة فتح الشارع وتسهيل حركة السير.

 

وأكد عباد والمداني، أن استهداف المنشآت الخدمية ومنازل المواطنين، جريمة مكتملة الأركان وتتنافى مع كل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والانسانية في ظل تواطؤ أممي ودولي معيب.

 

واستنكرا صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء استمرار طيران التحالف في استهداف الأحياء السكنية والجسور والمنشآت المدنية المحمية بموجب القانون الدولي الإنساني.

 

وأشارا إلى أن غارات طيران التحالف مساء أمس أثارت الهلع والخوف في نفوس النساء والأطفال والمرضى بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة والمواطنين.

 

وأكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة، أن استهداف الأحياء السكنية جريمة حرب لا تسقط بالتقادم، وأن استمرار جرائم قوى التحالف لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

 ودعوا المنظمات الإنسانية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة ووضع حد لجرائم وانتهاكات التحالف واستهدافه الأحياء والمنشآت الخدمية والحيوية ومنها الطرق والمستشفيات.

 

فيما يلي صور الاضرار التي خلفتها غارات طيران التحالف بجسر السبعين بالعاصمة صنعاء ليل أمس الأربعاء:

     

قد يعجبك ايضا