verticalelllllan
verticalelllllan

اعتداء وحشي بحق الأسيرات.. وهيئة الأسرى تهدد بالرد بقوة

هددت الهيئة القيادية العليا لحركة الجهاد الإسلامي في السجون، بالرد بقوة على الاعتداء الوحشي “الإسرائيلي” بحق الأسيرات في سجون الاحتلال “الإسرائيلي”.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن الهيئة القيادية في بيان لها، القول: “سنرد بقوة على الاعتداء الوحشي الإسرائيلي بحق الأسيرات، ولن يفلت السجانون من العقاب”.

وكانت وحدات القمع “الإسرائيلية” اعتدت على الأسيرات في السجون بالضرب المبرح وخلع الحجاب عن بعضهن مما أثار استفزاز مشاعر الأسيرات والأسرى في السجون، مساء اليوم الأحد، كما عزلت الأسيرة منى قعدان بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل وحدات القمع، وفق تصريح مقتضب صادر عن مؤسسة “مهجة القدس” للشهداء والأسرى.

وكانت الهيئة القيادية قد أكدت في بيان ثاني اليوم، أن كل الخيارات مفتوحة وكل الوسائل متاحة للدفاع المقدس عن الأسيرات.

وقالت الهيئة في بيانها الثاني اليوم:”إنه وعلى الرغم من مواجهتنا التي لا تزال مفتوحة ومحتدمة مع السجان منذ نفق الحرية وحتى الآن؛ إلا أنه لا أولوية لنا في هذه الساعات تتقدم على قضية أخواتنا الأسيرات وكرامتهنّ التي تمثل شرف وكرامة فلسطين والأمة”.

وأكدت الهيئة، جاهزية أبناء الجهاد الإسلامي في كافة قلاع الأسر والمعتقلات بتدفيع السجان ثمن استمرار عدوانه على الأسيرات الحرائر.

وشددت على أن السجان مُطالب وبشكل فوري بكف يده عن الأسيرات والتراجع عن عدوانه الأخير بحقهنّ وإلا فإن كل الخيارات مفتوحة وكل الوسائل متاحة للدفاع المقدس عن أسيراتنا درة تاج فلسطين.

قد يعجبك ايضا