verticalelllllan
verticalelllllan

ذمار.. إعادة تشغيل مشروع مياه بيت الطيبي عماد في مديرية المنار

دشن مدير عام مكتب التخطيط و التنمية بالمحافظة المهندس سمير المذحجي، ومعه أمين عام مديرية المنار حمود سباع، إعادة تشغيل مشروع مياه بيت الطيبي – عماد بمديرية المنار الذي يخدم ما يقارب 7200 نسمة.

و يشمل المشروع الذي تم إعادة تشغيله من قبل مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل و بناء السلام بتمويل من منتدى التنمية السياسية و منظمة البرجهوف أعمال صيانة للمضحة و الشبكة و خزان التوزيع و حل النزاع الذي تسبب في توقف المشروع.

وخلال التدشين أكد أمين عام المديرية أهمية الحفاظ على المشروع و إدارته الإدارة المثلى التي تضمن الديمومة وحصول المواطنين على احتياجاتهم من المياه، الذي يخدم مناطق “بيت الطيبي ، عماد، هجرة الفاضلي”، في إطار المديرية.

وحث سباع المستفيدين من الأهالي العمل بروح الفريق الواحد لإسناد جهود إدارة المشروع و التغلب على كل التحديات التي قد تعترض سير العمل.

وشدد مدير عام لتخطيط المذحجي على دور المجتمع في الحفاظ على إمكانيات المشروع و حسن إدارته و التغلب على الخلافات لخدمة المصلحة العامة.

حضر الافتتاح رئيس فريق حل النزاع في اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل و بناء السلام بالمحافظة حميد الانسي و عضوا فريق حل النزاع عبد الكريم جبهان و عبد الكريم النهاري و عضو المجلس المحلي بالمديرية عبد الكريم الغرباني.

قد يعجبك ايضا