verticalelllllan
verticalelllllan

توزيع سلال غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقراً بأمانة العاصمة

وزعت مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية اليوم ١٥٠ سلة غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار رئيس المؤسسة محمد الزلب إلى أن التوزيع يأتي في إطار أنشطة المؤسسة الإنسانية في عدد من المحافظات، احتفاءً بمناسبة مولد نبي الإنسانية، بما يخفف من معاناة الفقراء والمحتاجين ويعزز الصمود في مواجهة العدوان.

وأكد ضرورة تجسيد معاني الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة لترجمة توجيهات السيد عبدالملك الحوثي بالتراحم والتكافل الاجتماعي.

واستعرض الزلب المشاريع والأنشطة الخيرية والاجتماعية، بما فيها حملة نظافة لبعض أحياء شارع تونس.

فيما نوه مشرف حي تونس عبدالقادر الجرموزي، بمبادرة مؤسسة انتماء تراحموا في ترسيخ مبدأ التكافل المجتمعي، خاصة في هذه المناسبة التي يحتفل فيها أبناء اليمن بذكرى مولده خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت الجرموزي إلى أهمية تجديد الولاء لرسول الله من خلال هذه المبادرات التي تعبر عن المعاني العظيمة بارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وكانت مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية دشنت اليوم حملة نظافة وتوعية بأحياء شارع تونس والمحال التجارية بأهمية نظافة الشوارع، بما يليق بذكرى المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا