verticalelllllan
verticalelllllan

بعد تعرضه للضرب المبرح من معلمه .. تلميذ يصاب بالارتجاج في الدماغ

أفادت أسرة طفل في عدن عن قيام أحد المعلمين بمدرسة المنهاج الأهلية في مدينة “إنماء” بضرب نجلها بطريقة بشعة من قبل أحد الأساتذة ما أدى ‘صابة الطفل بارتجاج في الدماغ.

 

وقال والد الطفل الدكتور “عبدالرحمن حيدرة” في صفحته فيسبوك :”تعرض ابني للضرب من أحد المدرسين في مدرسة المنهاج الأهلية في انماء ، ذهبت للمدرسة ، لأن الضرب الذي تعرض له الولد أقرب ما يكون للمصارعة، الاستاذ أمسك بابني من أذنيه و رفعه للأعلى و مسح برأسه السبورة، ثم ضرب رأس الولد في الجدار مرتين ثم أنزله ، و عاقبه بالوقوف على رجل واحدة طيلة الحصة و ضربه للمرة الثالثة في الجدار .

 

وأضاف قائلا :” طبعا الولد من الصدمة ، لا بكى ولا صرخ و لا تحرك ولا عمل أي رد فعل، و أول ما وصل البيت انهار و استمر يبكي حوالي ساعة ، و تشنج ، حتى خارت قواه و دخل في نوم عميق، رحت المدرسة أشتكي ، بداية قالوا بايتأكدوا من الواقعة ،و يسألوا الطلاب ليتأكدوا من مصداقية كلام ابني، و بالفعل شهد جميع طلاب الصف بأن الأستاذ بالفعل قد ارتكب هذا الجرم بحق ابني.

واردف “حيدرة” قائلا:” قدمت شكوى لمكتب التربية بالبريقة ، و نزل مدير التعليم الأهلي و الخاص للمدرسة للتحقق من الشكوى، و بالفعل تأكد ، لكن فوجئت بأن المدرسة تقول أن الاستاذ انسحب من المدرسة، طبعا بعد الحادثة ، الولد كان يشتكي من صداع شديد ، فأخذته لمركز د.الأصبحي ، و شرحت له الموقف ، و أن الولد أصبح يعاني من تشنج و صداع شديد و فقدان للذاكرة ، فوجه الدكتور بضرورة عمل أشعة مقطعية و فحوصات . ثم أخذته للدكتورة فوزية باشعيب للأمراض النفسية و العصبية، و قالت أن ما يعاني منه الولد هو نتيجة لارتجاج في الدماغ بسبب ضرب رأسه في الجدار ، اضافة لصدمة نفسية نتيجة تعرضه للاذلال أمام زملائه.

وأضاف :”التزم مالك المدرسة بدفع تكاليف العلاج ، و التزمت المدرسة بمراعاة الحالة النفسية للولد طيلة فترة العلاج النفسي، طبعا بالنسبة للتكاليف التي التزموا بدفعها ، لم يصلنا منهم ريال واحد حتى هذه اللحظة، أما بالنسبة لتعاملهم مع الولد ، فوجئت بمعاملة سيئة و استفزاز مستمر من المدرسات و الطلاب للولد ، حتى سائق الباص، خاصة و أن هناك طالب زميله في الصف ، و أمه معلمة في المدرسة ، و أي جدال بين ابن المعلمة و ابني ، تنتفض جميع المعلمات للصراخ و شتم ابني، امام الجميع.

وختم قائلا :” لم يظهروا أي اهتمام بجريمة الأستاذ و لم يعطوها أي أهمية رغم أنها وقعت منذ شهر ، لكن لما تعلق الأمر بالمدرسات ظهر حزم الادارة واهتمامها، يعني حياة الطفل و من ثم مستقبله يتدمر عادي ؟! أهم شي نفسية المدرسات هل سمعتم أو رأيتم اهمالا و تسيبا و وقاحة أكثر من هذه؟! ابني كان متفوق و ذكي ، الآن أصبح يكره المدرسة و الدراسة ، و يتشنج و وينهار يوميا.”

قد يعجبك ايضا