verticalelllllan
verticalelllllan

37 قتيلا وجريحا و45 غارة جوية على صعدة خلال أغسطس

قتل وأصيب 37 مواطنا من أبناء محافظة صعدة بنيران الجيش  السعودي، فيما شن طيران التحالف 45 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة صعدة، خلال شهر أغسطس الفائت.

وأوضح مصدر أمني ، “أن اعتداءات حرس الحدود السعودي وقصف الجيش السعودي المدفعي والصاروخي على المديريات الحدودية خلال اغسطس أدت إلى مقتل 16 مواطنا وإصابة 21 آخرين بجروح متفاوتة”.

منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية نالت النصيب الأوفر من الاعتداءات السعودية حيث أوضح المصدر أن اعتداءات الجيش السعودي على المنطقة أدى إلى مقتل 13 مواطنا، بينهم 8 قتلى باعتداءات حرس الحدود وخمسة قتلى في قصف صاروخي ومدفعي.

وأضاف أن الاعتداءات السعودية على منطقة الرقو في مديرية منبه أدت إلى جرح 7 مواطنين، بينهم أربعة جرحى بنيران حرس الحدود وثلاثة في قصف صاروخي ومدفعي.

وفي مديرية شدا أوضح المصدر أن اعتداءات الجيش السعودي على المديرية أدت إلى مقتل وإصابة 17 مواطنا، بينهم ثلاثة قتلى و14 جريحا، مضيفا أن كل الضحايا بفعل القصف الصاروخي والمدفعي للجيش السعودي.

في ذات السياق أكد مصدر أمني أن طيران التحالف شن 45 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة صعدة.. موضحا أن طيران التحالف شن 24 غارة جوية على مديرية الظاهر و16 غارة جوية على مناطق متفرقة من مديرية كتاف وثلاث غارات جوية على مديرية شدا وغارتين على مديرية باقم.

قد يعجبك ايضا