verticalelllllan
verticalelllllan

الماجستير بامتياز في الإعلام للباحث أحمد علبهادي

حصل الباحث أحمد يحيى علبهادي على درجة الماجستير بامتياز من كلية الإعلام بجامعة صنعاء عن رسالته الموسومة بـ “مصداقية القنوات الإخبارية العربية والناطقة بالعربية في تناول الأزمة اليمنية كما تراها النخبة – دراسة مسحية”.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم بحضور عميد كلية الإعلام الدكتور عمر البخيتي، التي تضم أستاذ فنون الإذاعة والتلفزيون المشارك بجامعة الحديدة حسن دجره، رئيسا وممتحناً خارجيا، وأستاذ الاذاعة والتلفزيون المشارك بجامعة صنعاء عبدالله الزلب ممتحناً داخليا، والأستاذ الدكتور محمد الفقيه من جامعة صنعاء مشرفا على الرسالة، بالنتائج التي توصل إليها الباحث.

ولفتت اللجنة إلى أن الرسالة البحثية تكشف إلى حد كبير عدم مصداقية القنوات العربية في تناول الأزمة اليمنية، وتحيزها لدول التحالف في عدوانها على اليمن أرضا وإنسانا.

من جهته حث عميد كلية الإعلام الدكتور عمر البخيتي جميع الباحثين على اختيار عناوين بحثية تتناول مظلومية الشعب اليمني وتكشف الحقائق للرأي العام المحلي والعربي والدولي.

وأفاد بأنه تم افتتاح أربعة برامج علمية جديدة بكلية الإعلام جامعة صنعاء تشمل تحسين مستوى، ودبلوم وماجستير، ودكتوراه في تخصصات الصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة والإعلان.

قد يعجبك ايضا