verticalelllllan
verticalelllllan

بجاش يناقش مع بعثة الصليب الأحمر الاحتياجات الإنسانية لمحافظة تعز

التقى القائم بأعمال محافظ تعز صلاح بجاش يوم الثلاثاء، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر انتوني آبي نادر وأعضاء البعثة.

جرى خلال اللقاء مناقشة الاحتياجات الإنسانية للمحافظة وإمكانية دعم قطاعات المياه والصحة وشبكة الصرف الصحي وتأهيل مواقع التوقيف والإصلاحيات.

وعبر القائم بأعمال المحافظ في اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة حميد علي عبده وإسماعيل شرف الدين ومدير أمن تعز العميد أحمد مداعس ومدير عام فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية أحمد المساوى ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالملك المتوكل، عن سعادته باستئناف نشاط الصليب الأحمر بتعز.

واستعرض الاحتياجات الإنسانية الملحة التي تحتاجها المحافظة في الوقت الراهن خاصة تأهيل القطاعات الخدمية التي تعرضت للاستهداف من قبل التحالف.

وأشار بجاش، إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية في ظل تدفق النازحين من المناطق المحتلة جراء ما تشهده من فوضى وجرائم قتل وسطو ونهب للممتلكات العامة والخاصة ، مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لبعثة الصليب الأحمر بما يمكنها من تحقيق أهدافها الإنسانية بالمحافظة.

من جهته أكد رئيس البعثة، الحرص على المساهمة في معالجة الأوضاع الإنسانية والصحية بالمحافظة.. لافتا إلى أهمية استئناف نشاط البعثة في تعز

حضر اللقاء مدير صندوق النظافة والتحسين طلال الصوفي ومدير فرع هيئة مياه الريف المهندس علي الشرجبي.

قد يعجبك ايضا