verticalelllllan
verticalelllllan

العيدروس: الرؤية الوطنية مشروع وطني جامع لإحداث نهضة شاملة في اليمن

عقدت اللجنة الفنية للتنسيق والمتابعة للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بمجلس الشورى اجتماعا لها اليوم، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

وفي الاجتماع، أوضح رئيس المجلس، أهمية الرؤية الوطنية كمشروع وطني جامع يهدف إلى إحداث نهضة شاملة في اليمن على كافة المستويات.

ولفت إلى أهمية الدور الذي يضطلع به المجلس في تقديم المساندة الاستشارية لكافة الجهات في الجهاز الإداري للدولة بما يسهم في تحسين الأداء وفقا لأهداف الرؤية الوطنية.. مؤكدا استعداد مجلس الشورى تقديم المساندة الاستشارية لكل الجهات.

وثمن العيدروس، جهود اللجنة الفنية في متابعة المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية لتوفير الوثائق المطلوبة لعمل اللجان الدائمة في المجلس.. مشددا على أهمية اضطلاع اللجان الدائمة بالمجلس بالمهام المناطة بها في هذا الإطار.

من جانبه تطرق رئيس اللجنة الفنية بالمجلس المهندس لطف الجرموزي، إلى نتائج أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية واللقاءات التي عقدتها مع اللجان الدائمة في المجلس لمناقشة الدور الذي ستسهم به في تقديم المقترحات والتوصيات بحسب اختصاصها وصولا إلى تنفيذ مهام المجلس التي تتضمنها الآلية التنفيذية للرؤية.

فيما استعرض نائب رئيس اللجنة الفنية بالمجلس الدكتور أحمد شماخ، أهم الخطوات والإنجازات التي حققتها اللجنة والمهام المطلوب تنفيذها في المرحلة المقبلة.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وأمين عام المجلس علي عبد المغني.

قد يعجبك ايضا