verticalelllllan
verticalelllllan

توزيع الحقيبة المدرسية لثلاثة ألف طالب وطالبة من أبناء الشهداء في مدارس ذمار

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافطة ذمار بالشراكة مع فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة، اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد ثلاثة الآف طالب وطالبة من أبناء الشهداء.

وفي التدشين، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية تقديم الرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديرا لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

وأشاد بجهود المؤسسة والهيئة في تبني المشروع.. مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة مستمرة.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ابراهيم عبدالرحمن المتوكل إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة .. لافتا إلى أن الهيئة ستكون سند وعون لمؤسسة الشهداء في كافة مشاريعها.

بدوره أكد مدير مكتب التربية محمد حسن الهادي أهمية رعاية أسر الشهداء وتقديم الرعاية للطلاب من أبناء الشهداء عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن .

من جانبه أشار مدير فرع مؤسسة الشهداء عبدالملك المروني ومسؤول الرعاية بالمؤسسة محمد الغرباني إلى أن توزيع الحقيبة المدرسية يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في رعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات.

ودعا الجميع للتعاون مع المؤسسة في رعاية أبناء الشهداء وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم في المجال التعليمي والصحي والمعيشي وفاء لدماء الشهداء الطاهرة.

حضر التدشين مدير مديرية ذمار محمداحمد السيقل ومديرعام منطقة البريد عبدالاله المروني ونائب مدير التربية سعيد الغابري ورئيس شعبة التدريب علي عبدالله البصير ومديرادارة الرقابة علي صالح العمدي ومديرادارةالجودة نبيل السمهري وممثل المجلس الاشرافي علي محمد الوشلي ابو زيد وعدد من مدراء الإدارات بمكتب الزكاة ومؤسسة الشهداء .

قد يعجبك ايضا