verticalelllllan
verticalelllllan

الإمارات تستعد لفتح قناة فضائية تستهدف اليمن بحبكة جديدة

تتجهز الإمارات لإطلاق قناة فضائية تستهدف من خلالها المغتربين اليمنيين بغرض تجنيد مرتزقة وتبييض سجلها الحافل بالجرائم بحق المدنيين اليمنيين.

وقالت مصادر مطلعة لـ ”إمارات ليكس”، إن قناة فضائية جديده تترقب الانطلاق تحت اسم “المغترب” تركز على مخاطبة المغتربين اليمنيين.

وأوضحت المصادر أن القناة مدعومة ماليا من رجال أعمال من الإمارات والسعودية تحت غطاء الاهتمام باليمنيين في المهجر ودعم أنشطة لكسب الشباب والكفاءات منهم.

وسيشرف على القناة الفضائية الجديدة الصحفي اليمني صائل بن رباع الذي يقيم في فرنسا ويعرف عنه مواقفه المؤيدة للتحالف السعودي الإماراتي ويعد من مرتزقة أبوظبي في أوروبا.

وبحسب المصادر فإن قناة المغترب الفضائية سيكون مقرها في العاصمة المصرية القاهرة على أن تفتتح مكتبا لها في العاصمة السعودية الرياض، كما يسعى القائمون عليها لتأسيس مكتب لاحقا في إحدى الدول الأوروبية.

وحذرت المصادر من أن القناة الفضائية تحمل أجندات مشبوهة تخدم التحالف السعودي الإماراتي وتمرير مؤامرات أبوظبي في اليمن لدفع تقسيم البلاد والسيطرة على موارده ومقدراته.

كما أبرزت المصادر ذاتها مخاطر اتخاذ القناة غطاء لتجنيد كفاءات يمنية من المغتربين في أوروبا لصالح أجندة لوبي الإمارات في أوروبا ومؤامرات أبوظبي لزرع الفتنة والشقاق بين الجاليات الإسلامية.

يشار إلى أن الإمارات تمول عدة وسائل إعلام بعضها محسوبة على صحفيين يمنيين بغرض تبييض صورتها لدى الشعب اليمني والتغطية على جرائمها المروعة على مدار سنوات.

قد يعجبك ايضا