verticalelllllan
verticalelllllan

مناقشة تعاون الأمم المتحدة لتطوير العمل الإنساني في اليمن

ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، اليوم مع مساعد المنسق المقيم لمنظمات الأمم المتحدة مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بصنعاء دييجو زوريلا، جوانب التعاون لتطوير العمل الإنساني في اليمن .

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير مكتب الاوتشا باليمن سجاد محمد، وبحضور رئيس دائرة التعاون الدولي بالمجلس مانع العسل، إلى ما يعانيه اليمن في ظل العدوان والحصار، الامر الذي يستدعي تطوير العمل الإنساني بشكل أكبر لتسهيل وصول الإحتياجات الإنسانية الضرورية لتخفيف من المعاناة الإنسانية القائمة.

واكد طاووس على ضرورة التواصل المستمر بين المجلس والاوتشا للعمل على تطوير العمل الإنساني وايجاد بيئة تلبي احتياجات الشعب اليمني من خلال تنفيذ مشاريع مستدامة لما لها من اهمية وأثر تتركه لدى المجتمع.

وجدد طاووس تأكيده استعداد المجلس لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ او تيسير مهام و أعمال المنظمات و برامجها ومشاريعها المختلفة باعتبارهم شركاء في مجال العمل الإنساني.

وثمن زوريلا وسجاد الجهود والمساعي الإيجابية التي تبذل أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في سبيل إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة وتسهيل عمل المنظمات الإنساني في اليمن.

قد يعجبك ايضا