verticalelllllan
verticalelllllan

تعز .. احتجاجات تندد بالفساد والفوضى

تظاهر المئات من مواطني تعز ومدافعي عن الحقوق والحريات ، صباح يوم السبت ، بمحافظة تعز ، رفضًا للأوضاع المزرية التي يعاني منها سكان المدينة .

 

ورُفعت في التظاهرة التي دعا لها التكتل المدني بمحافظة تعز ، شعارات ولوحات ورقية معبرة عن رفضها التام للفساد القائم بالمنشآت الحكومية الواقعة في قبضة الإصلاح.

 

وصرح مصدر مسؤول في التكتل المدني بتعز بأن مآسي سكان تعز تتفاقم يوماً بعد يوم، نتيجة لفساد سلطات تعز بكل صوره، وتسيد الانفلات الأمني وتفشي البلطجة المنظمة وانتشار عصابات الاغتيالات والسطو على ممتلكات الناس، برعاية قيادات في جماعة الاصلاح، ونافذين في السلطة المحلية؛ واستمرار تدهور القيمة الشرائية للعملة المحلية سيؤدي إلى ثورة جياع لن تبقى ولا تذر.

 

وأضاف المصدر أن هناك جرائم ترتقي إلى جرائم حرب ضد الإنسانية،ارتكبتها قيادات عسكرية وأمنية بمحافظة تعز، منها جرائم إعدامات خارج القانون، وجرائم اختطافات، واغتيالات، وإخفاء قسري، وإدارة سجون سرية ، وجرائم سطو ونهب لمنازل  المواطنين، واعتداءات متكررة على الممتلكات العامة والخاصة، وإدارة حروب بينية في ريف تعز وداخل مدينة تعز، تسببت بسقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

قد يعجبك ايضا