verticalelllllan
verticalelllllan

مؤسسة الشفقة تزود مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة بمجموعة من أجهزة التكييف

قامت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة بمجموعة من اجهزة التكييف في خطوة تسهم من خلالها مؤسسة الشفقة في دعم البني التحتية لتلك المراكز وبما يمكنها من مواصلة خدماتها لمرضى الفشل الكلوي ..
وبحسب تصريحات صحفية فقد أكد رئيس مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان واثق القرشي أنه تم الانتهاء من تركيب ١٣ جهاز من اجهزة التكييف في مراكز غسيل الكلى في محافظة الحديدة التي كانت تعاني من عجز في اجهزة التكيف ..
مشيراً إلي أنه تم تركيب اجهزة التكييف بالتنسيق مع مدير مراكز الكلى في محافظة الحديدة والجهات المعنية الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود مؤسسة الشفقة ودورها الفاعل في خدمة مرضى الفشل الكلوي.


وتم توزيعها وتركيبها في مركز غسيل الكلي بمدينة الحديدة و في مركز غسيل الكلي مدينة زبيد و في مركز الغسيل بمدينة باجل و مركز الغسيل بمدينة القناوص.
وتمت عملية تسليم وتركيب أجهزة التكييف بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة منصور القطريفي ومدراء مراكز الغسيل في مدينة الحديدة وزبيد وباجل والقناوص الذين اشادوا بدور المؤسسة الكبير في انجاز هذه المهمة .
يذكر أن مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي تقوم بتقديم جملة من الخدمات الصحية والاجتماعية والدعم النفسي لمرضى الفشل الكلوي منذ سنوات.

قد يعجبك ايضا