verticalelllllan
verticalelllllan

البيضاء.. هيئة الزكاة تقدم مساعدات مالية للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة

قدم فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء يوم  السبت ، مساعدات مالية لطلاب جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

وخلال التوزيع أشاد وكيل المحافظة عبدالله الجمالي بمشاريع هيئة الزكاة وتنبي فرعها بالمحافظة مبادرات تخدم شريحة المعاقين حركيا وذوي الاحتياجات الخاصة .

وأشار إلى أن هناك عدد من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة لم تمنعهم الإعاقة من الإبداع والإبتكار والاندماج في المجتمع

وأكد الوكيل الجمالي، استعداد قيادة المحافظة لمساندة فرع هيئة الزكاة بما يسهم في إيصال المساعدات للمستفيدين في مختلف عزل ومديريات المحافظة.

فيما أوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة حيدر الغريب أن هذه المساعدات جاءت في إطار اهتمام الهيئة بالمعاقين حركيا وذوي الاحتياجات الخاصة كإحدى الشرائح المهمة في المجتمع، مؤكداً الحرص على إيصال الزكاة للمستحقين من المشمولين في المصارف الثمانية ومنهم المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أنه يستفيد من هذه المساعدات 82 طالباً من جمعية المعاقين حركيا وذوي الاحتياجات الخاصة بمبلغ 845 ألف ريال.

من جانبه ثمن رئيس جمعية المعاقين حركياً بالمحافظة صالح الهصيصي، اهتمام قيادة المحافظة بالجمعية ودور وجهود فرع هيئة الزكاة في تنفيذ مثل هذه المبادرات المتصلة بمصارف الزكاة الثمانية بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة والفقراء وبقية شرائح المجتمع.

حضر التدشين مدير  فرع  الهيئة العامة للاستثمار  بالمحافظة أحمد الطاهري ومديرة مكتب الشؤن الاجتماعية فاطمة المظفري وعدد من القيادات التنفيذية.

قد يعجبك ايضا