verticalelllllan
verticalelllllan

فضيحة مدوية.. قيادي في التحالف يكشف عن مصير 4 مليارات ريال لـ “تحرير تعز”

كشف قيادي سياسي موالٍ للتحالف في تعز، يوم الاثنين، عن عملية نهب أربعة مليارات من التبرعات التي جمعت بذريعة دعم معركة ما يسمى “تحرير تعز”، وسط تبادل الاتهامات بين جناح المؤتمر والإصلاح.

 

وقال أمين سر التنظيم الناصري عادل العقيبي، الموال للتحالف، في منشور له على صفحة “فيسبوك”، من على منصة اعتلتها قيادة محافظة تعز المدنية والعسكرية والامنية والاعلامية والثقافية، أعلن محافظ تعز “نبيل شمسان” النفير وتسخير مقدرات المحافظة لعملية التحرير داعياً الناس إلى التبرع وأصدر قرارات بالخصم الاجباري على الموظفين وبعد أن تم جمع المليارات بدأ البعض همساً والبعض جهراً من على منابر المساجد تحميله بمفرده مسؤولية نهب اربعة مليارات هي ما تم جمعه لحساب ٥٥٥٥ الخاص بالتبرعات المزعومة.

 

ودعا العقيبي، محافظ التحالف “نبيل شمسان” إلى تحمل مسؤوليته والتوضيح للناس حول أموال التبرعات التي جمعت وتم نهبها، مشيرا إلى أنه يظل المتهم الأول مالم يقوم بذلك.

 

يشار إلى أن “نبيل شمسان” وقيادات الأحزاب في مدينة تعز وفي طليعتها حزب الإصلاح والمؤتمر فرضوا على المواطنين بشكل إجباري بالتبرع ومصادرة رواتب الموظفين لشهري مارس وأبريل، تحت ذريعة دعم مجندي التحالف.

قد يعجبك ايضا