verticalelllllan
verticalelllllan

وزير الصناعة يؤكد ضرورة تقييم أعمال اللجان الميدانية للرقابة على الأسواق

أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة ضرورة تقييم أعمال اللجان الميدانية للرقابة على الأسواق في أمانة العاصمة والمحافظات لتحقيق الأثر والنجاح المطلوب لأعمالها في حماية المستهلك.

 

جاء ذلك خلال ترأسه للإجتماع الذي عقد  يوم الإثنين لمناقشة سير تنفيذ النزول الميداني لضبط استقرار الأسواق والمتابعة اليومية لعملية النزول الميداني المستمر في أمانة العاصمة.

وثمن الوزير  الدرة جهود اللجان الميدانية ودور مكتب امانة العاصمة في تنفيذ عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتحقيق الاستقرار التمويني في احتياجات المواطن من السلع الغذائية بالأسعار التنافسية وتطبيق آلية عرض واشهار أسعار السلع الغذائية الأساسية والمنتجات الاستهلاكية وحماية المستهلك من السلع المقلدة والمغشوشة ومنتهية الصلاحية الضارة بالصحة.

 ولفت إلى أن الظرف الاستثنائي الذي يمر بها الشعب اليمني بفعل العدوان والحصار يحتم تضافر وتكامل مختلف الجهود تجاه التحديات النوعية التي تواجه الوطن .

وحث على ضرورة التفاعل مع بلاغات وشكاوى المواطنين المتعلقة بالمخالفات السعرية وغيرها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وفقاً للقانون لتعزيز ثقة المواطن بالدولة

كما حث الوزير الدرة على ضرورة تطبيق قرار أمين العاصمة في عملية بيع الخبز بالوزن والأسعار المحددة .. مؤكدا ضرورة  نشر الوعي الاستهلاكي لدى المواطن في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا