verticalelllllan
verticalelllllan

موظفو تعز يطالبون “حكومة هادي” إيقاف سرقة رواتبهم

نفذ موظفو الجهاز الإداري للدولة في مناطق سيطرة الإصلاح بمحافظة تعز، حملة توقيعات لإقالة مدير مكتب الخدمة المدنية بسبب الاستقطاعات المتكررة من رواتبهم بذريعة المجهود الحربي لقوات التحالف.

وطالب الموظفون في مناشدة لهم وزير الخدمة المدنية في “حكومة هادي” عبدالناصر الوالي، بمحاسبة مدير مكتب الخدمة “فضل علي الشيباني” وتعيين بديلاً عنه.

كما استنكروا ما يقوم به “الشيباني” من تعسف وعنصرية ضد زملائهم النازحين والمهجرين قسرياً وابتزازهم وتهديدهم والتضييق عليهم وخصم رواتبهم وممارسة الضغوط عليهم لإجبارهم على العودة القسرية بما يخالف الدستور اليمني والقوانين الدولية وتعريض حياتهم وأهاليهم لخطر الموت في ضل انعدام الأمن وانتشار لغة السلاح والبلطجة وخطاب الكراهية وعدم زوال اسباب الحرب وفتح الطرقات وتطبيع الحياة في تعز.

واتهم الموظفون مدير مكتب الخدمة المدنية “فضل الشيباني” بالتستر والتغطية عن اعضاء حزبه “الإصلاح” المنقطعين عن العمل والمفرغين للعمل الحزبي لدى اجهزة الحزب ومنظماته وإعلامه في الداخل والخارج.

يشار إلى أن مدير مكتب الخدمة المدنية في المناطق الخاضعة لسيطرة الإصلاح بمدينة تعز وجه مدراء مكاتب الخدمة بالمديريات باستقطاع رواتب الموظفين والمتقاعدين بما فيهم المتوفين بذريعة المجهود الحربي لقوات التحالف.

 

قد يعجبك ايضا