verticalelllllan
verticalelllllan

توزيع أجهزة تعويضية على المعاقين في صعدة

وزع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة صعدة أجهزة تعويضية على ذوي الإعاقات الحركية والسمعية بتمويل من منظمة رعاية الأطفال الدولية .

تضمنت الأجهزة 110 كراس متحركة، و 120 سماعة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.

وفي التوزيع ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد، جهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمة رعاية الأطفال في التخفيف من معاناة المعاقين وتوفير احتياجاتهم من الأجهزة التعويضية.

وأشار إلى أهمية تقديم المساعدات وتلبية احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة، في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

فيما حث مديرعام مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بالمحافظة سلطان راشد المنظمات والمؤسسات العاملة بالمحافظة على تنفيذ مشاريع تنموية وانشاء مراكز لتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أجهزة تعويضية لتسهيل ادماجهم في المجتمع وممارسة حياتهم الطبيعية .

من جهته أشار ممثل المنظمة عبدالله المنجشي إلى حرص المنظمة على تقديم المساعدات الإنسانية ورعاية الأطفال، مثمناً جهود السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى في تسهيل عمل المنظمة بالمحافظة

قد يعجبك ايضا