verticalelllllan
verticalelllllan

مؤسسة يمن ثبات تكرم مكتب الصحة ومستشفئ 22 مايو والأمومة والطفولة في عمران

كرمت مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع محافظة عمران صباح يوم الثلاثاء مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد مجاهد الحوثي ومستشفى 22 مايو ومستشفى عمران العام للأمومة والطفولة بدروع شكر وتقدير للجهود المبذولة والكريمة في تقديم الخدمات الصحية للمرابطين وأسرهم خلال العام 2020.

وخلال التكريم الذي حضره عدد من مسؤولي المكتب الاشرافي أشار مدير فرع مؤسسة يمن ثبات في عمران الدكتور عرفات الورفي أن التكريم جاء وفاءً وعرفانا لمساهمة المستشفيات الحكومية في صنع الصمود في وجه العدوان، وكذلك للجهود التي تبذلها في تحقيق الرعاية الطبية للمرابطين والجرحى واسرهم خلال الفترة الماضية للعام 2020 والصمود الأسطوري رغم كافة الصعوبات وقلة الإمكانيات والحصار الجائر.

بدورهم عبر مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي ونائب مدير مستشفى 22 مايو الدكتور حميدان حميدان والأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي عن شكرهم وتشرفهم بهذا التكريم والذي يعد مصدر فخر واعتزاز ﻹدارة المستشفى وكل العاملين فيها، مشيرين الى انه اقل واجب يقدموة تجاه من يبذلون ارواحهم وانفسهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن..

مؤكدين حرصهم على تقديم الجودة والكفاءة العالية، والاستمرار في بذل كافة الجهود لتقديم خدمات طبية وصحية تليق بالمحافظة وبالمجتمع اليمني

حضر التكريم ابو زيد الهادي مدير المكتب الاشرافي بالمحافظة ومسؤول الرعاية الصحية بفرع المؤسسة زكريا العزي.

قد يعجبك ايضا