verticalelllllan
verticalelllllan

مناقشة مسودة المشاريع الخدمية للربع الثالث بالحديدة

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة في إجتماعها اليوم الأحد برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم مسودة المشاريع الخدمية المقدمة للربع الثالث ” يوليو – سبتمبر” للعام 2020م.

وأقر الإجتماع بحضور وكيلا المحافظة عبدالحبار أحمد ومحمد حليصي تنفيذ 20 مشروعا جديدا في المدينة والمديريات بتكلفة 886 مليونا و121 ألف ريال بتمويل محلي منها قنوات تصريف مياه الامطار في غليل وشارع جمال وشارع الشهيد الصماد “الخمسين سابقا” ورصف شارع الشهيد الصماد “رصف خرساني” وسفلتة عدد من الشوارع وترميم عدد من المنازل المتضررة بمديرية زبيد التأريخية وإعادة تأهيل مكتبة ومتحف الحديدة بشارع الكورنيش.

وفي الإجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية ومدير مكتب الأشغال والطرق المهندس صالح حميد شرف شدد القائم بأعمال المحافظ على ضرورة بذل مزيد من الجهود وتعزيز آلية الرقابة والمتابعة وإتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل الصعاب ومعالجة الاشكاليات وبما يكفل إستمرار تنفيذ المشاريع الخدمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه كافة القطاعات والجهات ذات العلاقة بتسهيل مهام فريق المشاريع وحل كافة المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العمل بما من شأنه تطوير وتأهيل البنية التحتية للمحافظة.

ونوه قحيم بجهود الهيئة الإدارية ودورها في متابعة تقييم الأداء وتلافي القصور والإشكالات في تنفيذ المشاريع .. مؤكدا الحرص على تحقيق نتائج مثمرة في مخرجات أداء المحافظة ومشاريعها التنموية.

فيما أوضح وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد أن الإستحقاقات المستقبلية تتطلب المزيد من الجهود المدروسة لإستكمال مشاريع البنى التحتية وتحقيق التنمية المنشودة والتي تلبي تطلعات مواطني وسكان المحافظة من الخدمات الضرورية التي تحتاجها مناطقهم.

إلى ذلك أشادت الهيئة الإدارية بمستوى المشاركة و الحضور والتفاعل الشعبي والرسمي لأبناء المحافظة في الفعالية المركزية لإحياء مولد الرسول الأعظم والتي أقيمت عصر الخميس الماضي بمركز المحافظة والمنصورية.

قد يعجبك ايضا