verticalelllllan
verticalelllllan

مستشفى المنار بصنعاء يتسلم أجهزة ومستلزمات طبية من منظمة الإغاثة

تسلّم مستشفى المنار في مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء أجهزة ومستلزمات طبية لأقسام الطوارئ والعناية المركزة وعناية الأطفال والحضانات مقدمة من منظمة الإغاثة الدولية بتكلفة 80 ألف دولار.

وثمن مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر تدخلات منظمة الإغاثة لدعم وتوفير جزء من احتياجات مستشفيات المحافظة في ظل الصعوبات التي يمر بها الوطن، والذي سيكون له الأثر الإيجابي في تحسين وتجويد الخدمات الصحية.

وأكد حرص مكتب الصحة على تزويد المستشفيات بالأجهزة والمستلزمات الطبية .. مثمناً جهود وزارة الصحة في مساندة القطاع الصحي بالمحافظة بتوفير الاحتياجات الضرورية.

فيما أوضح نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الرميم أن توريد التجهيزات والمستلزمات للمستشفى يأتي في إطار جهود تحسين خدمات الطوارئ العامة والأقسام الطبية وصولا لمعايير الجودة حسب دليل معايير المستشفيات الريفية الصادر من وزارة الصحة.

بدوره أوضح مدير مستشفى المنار الدكتور حمدي فتح أن التجهيزات التي تم استلامها تتضمن جهاز تنفس صناعي وبنك دم وسرير عناية مركزة وحضانتين للأطفال الخدج وجهاز شيكر للمختبر واسطوانات أوكسجين وجهاز سكشن ودفاية أطفال ومونيتور وتجهيزات أخرى ومستلزمات ومحاليل مختبرات وأدوية.

وثمن تعاون المنظمة ودور مكتب الصحة بالمحافظة في توفير احتياجات المستشفى وتعزيز دوره في تحسين وتطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا