verticalelllllan
verticalelllllan

مناقشة دور الصندوق الاجتماعي في تعزيز جهود التنمية بذمار

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، دور الصندوق الاجتماعي للتنمية في تعزيز التنمية بالمحافظة.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ البخيتي بجهود الصندوق الاجتماعي في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المديريات وتوفير البيانات اللازمة لمكتب التخطيط .

وأكد الحرص على التنسيق مع إدارة الصندوق لتحديد الأولويات من المشاريع التي تحتاجها المحافظة .. مشيرا إلى أهمية تعاون الصندوق في تنفيذ حملة نظافة شاملة وتنظيم الشوارع بمدينة ذمار في إطار برنامج النقد مقابل العمل.

ولفت إلى دور مختلف الجهات ذات العلاقة في التوعية المستمرة بأهمية الحفاظ على النظافة العامة وفرز المخلفات بما يسهم في توفير فرص عمل لجمع المواد التي يعاد تدويرها ويسهل عملية رفع بقية المخلفات بصورة مستمرة.

وتطرق المحافظ البخيتي إلى احتياجات المحافظة من المشاريع في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة والقضاء إلى جانب المشاريع الخدمية بالمديريات، خاصة المديريات النائية .. مؤكدا تقديم كافة التسهيلات وتسهيل أي صعوبات تواجه عمل الصندوق .

فيما ثمن مدير مكتب التخطيط المهندس سمير المذحجي تعاون الصندوق في التخطيط بخمس مديريات، وكذا العمل وفق رؤية موحدة في تنفيذ المشاريع في جميع المديريات.

من جانبه استعرض نائب مدير الصندوق المهندس محمد العياني آليات تنفيذ المشاريع وتحديد البيانات عن الاحتياجات من المشاريع الخدمية .. مؤكدا استعداد الصندوق دراسة كافة الطلبات المقدمة من السلطة المحلية وتنفيذها وفق الأولويات.

قد يعجبك ايضا