verticalelllllan
verticalelllllan

اجتماع بحجة يناقش مستوى أداء المؤسسة المحلية للمياه

ناقش اجتماع بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء، برئاسة المحافظ هلال الصوفي مستوى اداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومديري المؤسسة المحلية للمياه أمين المغلس وفرع المؤسسة العامة للكهرباء أيوب البحري ونواب مدير مؤسسة المياه ومديري الإدارات المختصة، اسباب الانقطاعات المتكررة للماء والمعالجات المناسبة.

كما استعرض تداعيات استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ونقص مادة الديزل على تغطية احتياجات المولدات وأثر ذلك على انقطاع ضخ المياه بالإضافة إلى أعمال الصيانة التي تتم لعدد من المولدات.

وتطرق المجتمعون إلى آلية توفير المياه للقطاع الصحي وعدد من المرافق الحكومية وآلية التوزيع في عدد من المناطق ومشاريع الطاقة الشمسية.

وأكد المحافظ الصوفي ضرورة تعزيز مستوى التنسيق بين مؤسستي المياه والكهرباء بما يكفل تشغيل المولدات عند انقطاع مادة الديزل وتوفير المياه للمواطنين.

كما أكد أهمية العمل بعيداً عن العشوائية وتحديد مكامن الخلل ومعالجته، مؤكدا تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة، مشيراً إلى ضرورة معالجة الأخطاء السابقة خلال الربع الأخير من هذا العام.

قد يعجبك ايضا